-
مسكن » أخبار » أخبار » بنية جسم المصباح للضوء الاسمية

بنية جسم المصباح للضوء الاسمية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
بنية جسم المصباح للضوء الاسمية

ضوء المسرح على قدم المساواةيتعاون مع الموسيقى ، والمناظر الطبيعية ، والأزياء ، والدعائم ، والمكياج ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن للجمهور الاستمتاع بفن المسرح الشامل المثالي. تم استخدام ضوء Par Stage في الأصل لإضاءة المسرح لضبط مسافة السطوع والإضاءة من الضوء ، والآن تطورت إلى تغييرات الضوء والظل ، والأنماط الديناميكية ، والأنماط الملونة ، والستريو ثلاثي الأبعاد ، وغيرها من التأثيرات. تبتكر تقنية الوظائف والتحكم في المصابيح باستمرار وتتقدم ، وتم استبدال التحكم التناظري التقليدي بالتحكم الرقمي والذكي والشبكات. لتحقيق السلامة ، والكفاءة العالية ، وتوفير الطاقة ، وخفض التكاليف ، والتأثيرات الملونة ، فإن الضوء الأساسي هو ابتكار وتحسين باستمرار ، باستخدام مصادر ضوء جديدة ، هياكل الجسم الخفيفة ، وتصميمات مسار الضوء.


هنا قائمة المحتوى:

  • الهيكل الخارجي لجسم المصباح

  • الهيكل الداخلي لجسم المصباح


الهيكل الخارجي لجسم المصباح

يحدد هيكل الضوء PAR خصائصه الميكانيكية ، وتبديد الحرارة ، والقوة ، والضوضاء ، والوزن ، وعوامل أخرى. مع تطور مصادر الضوء وتكنولوجيا التحكم الكهروميكانيكية ، يتغير هيكل جسم المصباح أيضًا ، كما أن براءات الاختراع المظهر هي الأكثر أيضًا. في البداية ، كان لمصابيح مرحلة اللهب عدد قليل من الوظائف والهياكل البسيطة ، ومعظمها من الهياكل المعدنية النحاسية. إن بساطة وكفاءة الأضواء الكهربائية تجعل الحزم والألوان وأنماط أضواء المسرح غنية وملونة. على سبيل المثال ، تعتمد الإضاءة الخلفية عاكسًا معدنيًا مشتركًا ، والذي يحتوي على خصائص طويلة المدى وعالية الجودة وجودة الضوء الصلب ؛ وضع الطول البؤري يجعل معدل استخدام كفاءة الضوء مرتفعًا للغاية. الضوء التقليدي لديه العديد من الوظائف وحجم كبير.

يتم استخدام القشرة البلاستيكية ، ويصنع الجزء الداخلي من الصلب وسبائك الألومنيوم ومواد أخرى وفقًا لمتطلبات القوة. مواد مصابيح المسرح فوق KW هي أساسا سبيكة من الصلب والبلاستيك والألومنيوم. تحت فرضية إرضاء الوظيفة الكلية للمصباح ، تم تصميم النموذج الهيكلي للمصباح ، والذي ينقسم إلى أجزاء مختلفة ويستخدم مواد مختلفة.

يجعل مصدر مصباح LED هيكل ضوء PAR يتغير إلى حد كبير ، مع الحجم الصغير ، ودرجة الحرارة المنخفضة ، والضوضاء المنخفضة ، والتركيب والتحكم الأكثر ملاءمة. مع تطور التكنولوجيا الحديثة ، تصبح الخواص الميكانيكية لجسم المصباح أفضل وأفضل ، والتي تنعكس بشكل أساسي في عدم تشويه ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدمة ، ومقاومة الضغط. يحتوي Light Par في الهواء الطلق أيضًا على متطلبات للماء ، ومقاوم للغبار ، ومضادة للثبات ، ومقاومة للرطوبة ، وهلم جرا.


الهيكل الداخلي لجسم المصباح

مبكرالنوركانت التركيبات ضوءًا مستقيمًا ، ولكن بعد تصميم مسار الضوء بأجيال لاحقة ، تم اختراع مصابيح مختلفة ذات مسارات ضوئية مختلفة. جلبت عصر مصادر الضوء الكهربائي تغييرات كبيرة على المسار البصري لمصابيح المسرح. من التعديل الأولي للتدفق المضيء إلى تغيير لون المصباح ، إلى تغيير نمط المصباح وتغيير الأنماط المختلفة عن طريق قطع البقعة ، أصبح هيكله الداخلي أيضًا أكثر وأكثر. وأكثر تعقيدًا ، وأقوى. من بين الأنواع الثلاثة من المصابيح ، يحتوي Par Light على معظم الوظائف ، والأكثر تعقيدًا ، والتكنولوجيا التي تعكس إضاءة المسرح على أفضل وجه. وفقًا لاتجاه انتشار الضوء ، فإنه يتكون من مصدر الضوء ، والعدسة ، ولوحة الألوان CMY ، وفتحة ، ولوحة أنماط ، ولوحة اللون ، والمنشور ، والعدسة المركزة ، والمرآة الذرية ، والعدسة. يتم استخدام الفتحة لضبط كمية إخراج الضوء ؛ GOBO عبارة عن معدن أو زجاج مع نمط محفور عليه ، ويتحكم محركان في تبديل GOBO وتناوب GOBO على التوالي ؛ مبدأ القيادة في لوحة اللون يشبه مثيل GOBO ؛ يتم استخدام تركيز العدسة لضبط الطول البؤري ؛ يتم استخدام عدسة الضباب لإنشاء تأثير موحد وناعم. لم تعد أضواء PAR اليوم تستخدم أقراص الألوان لأنها تستخدم مصابيح LED من عدة ألوان أساسية في المصباح مع سطوع مختلف ومطابقة الألوان لتوليد ألوان مختلفة مطلوبة في المرحلة.


ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول بنية جسم المصباح للضوء الاسمية. إذا كنت مهتمًا بالضوء الدافئ LED الأبيض ، وضوء بطارية LED ، وضوء PAR المسطح ، ونقل ضوء الرأس ، يمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.leahualight.com/.


منتجات

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

جيري
الهاتف: +86-18620527046
البريد الإلكتروني:lh88@lihualight.com
ساسا
الهاتف: +86-18825139970
البريد الإلكتروني:lh89@lihualight.com
حقوق الطبع والنشر2022 GZ Leahua Light Co., Limited. كل الحقوق محفوظة.粤ICP备15036858号
خريطة sitemap| الدعم من قبلLeadong