-
مسكن » أخبار » أخبار » بنية واختبار أداء LED Wash Light

بنية واختبار أداء LED Wash Light

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
بنية واختبار أداء LED Wash Light

LED LED Wash Lightلديه خصائص لتوفير الطاقة ، وكفاءة الضوء العالية ، والألوان الغنية ، والحياة الطويلة. يستخدم على نطاق واسع في إضاءة المرافق الخاصة مثل العلاج الطبي والثقافة ، وكذلك الإضاءة الجوية لأماكن الترفيه مثل الحانات وقاعات الرقص. هناك ثلاثة أنماط من ضوء غسل LED: ضوء غسل LED مستدير ، وشريط LED LED LED طويل ، وضوء غسل LED في الهواء الطلق المقاوم للماء ، مع معلمات تقنية مماثلة.

هنا قائمة المحتوى:


  • هيكل ضوء غسل LED

  • اختبار أداء LED Wash Light


هيكل ضوء غسل LED

يتم تثبيت وحدة الطاقة في شريط ضوء غسل LED داخل السكن ، والمساحة محدودة. لتوفير المساحة ، يقوم بعض الشركات المصنعة لحام سطح المكونات من نوع الدبوس على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وهو ما لا يقبله الجمهور. من المحتمل أن تسقط مكونات نوع الدبوس المسلحة السطحية هذه بسبب اللحام الافتراضي وأسباب أخرى ، مما يسبب خطرًا. لذلك ، يجب اعتماد طريقة لحام المقبس قدر الإمكان لهذه المكونات. استنادًا إلى الخصائص المضيئة لمصابيح LED ، يكون هيكل ضوء غسل LED أكثر تعقيدًا من المصابيح المتوهجة ، ويتم تقسيمه إلى مصدر الضوء ، ودائرة القيادة ، والفضول الحراري. يمكن أن يخلق تعاون هذه الأجزاء منتجات غسل LED مع استهلاك منخفض للطاقة ، وعمر طويل ، وكفاءة إضاءة عالية ، وحماية بيئية. لذلك ، لا يزال ضوء غسل LED المستدير ، وشريط LED LED LED طويل ، وضوء غسل LED في الهواء الطلق مقاوم للماء منتجات إضاءة عالية التقنية مع محتوى تقني عالي.


اختبار أداء LED Wash Light

يعد اختبار ارتفاع درجة الحرارة لضوء غسل LED عنصرًا لا بد منه لاختبار سلامة المنتج. المعيار لديه حدود ارتفاع في درجة الحرارة لمكونات مختلفة. في مرحلة تصميم المنتج ، يجب على الشركة المصنعة ربط أهمية كبيرة بتبديد الحرارة للمنتج ، خاصة بالنسبة لبعض المكونات. إذا كانت أجزاء من ضوء غسل LED تعمل في ظل ظروف درجات الحرارة العالية لفترة طويلة ، فسيتم تلفها بسهولة ، مما يؤدي إلى خطر الحريق أو الصدمة الكهربائية. تكون وحدة الطاقة داخل اللومين في مساحة مغلقة وضيقة ، وتبديد الحرارة محدود. لذلك ، عندما يختار المصنعون المكونات ، يجب عليهم الانتباه إلى اختيار مواصفات المكونات المناسبة لضمان أن تعمل المكونات بهامش معين ، لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن المكونات التي تعمل تحت حالة الحمل الكامل لفترة طويلة. عندما يتم إنتاج ضوء غسل LED ، من الضروري إجراء اختبار شيخوخة على ضوء غسل LED لمدة 24 ساعة تقريبًا ، ويجب إجراء اختبار مقاوم للماء مباشرة بعد اختبار الشيخوخة. وبهذه الطريقة ، يمكن اختبار مستوى حماية IP الحقيقي لضوء غسل LED من خلال محاكاة البيئة الحقيقية. وتسمى هذه الطريقة بشكل عام القياس الحراري. بعد أن ينبعث المصباح الحرارة ، ستكون هناك ظاهرة من التمدد الحراري والانكماش. في هذا الوقت فقط ، يمكن للاختبار حقًا اختبار ما إذا كان ضوء غسل LED مؤهلاً في البيئات الخارجية القاسية. اختبار الفشل هو عنصر اختبار حاسم في اختبار شهادة المنتج. عنصر الاختبار هذا هو لدائرة قصيرة أو فتح بعض المكونات على السطر لمحاكاة الإخفاقات المحتملة أثناء الاستخدام الفعلي ، وتقييم سلامة المنتج في ظل ظروف خطأ واحد.


لمزيد من الأسئلة حولمصباح غسل LED، الرجاء التواصل معنا. سنوات من البحث والتطوير المتراكم وخبرة الإنتاج ، لتزويدك بمزيد من خدمات المنتجات والدعم الفني! موقعنا الرسمي هو https://www.leahualight.com/.


منتجات

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

جيري
الهاتف: +86-18620527046
البريد الإلكتروني:lh88@lihualight.com
ساسا
الهاتف: +86-18825139970
البريد الإلكتروني:lh89@lihualight.com
حقوق الطبع والنشر2022 GZ Leahua Light Co., Limited. كل الحقوق محفوظة.粤ICP备15036858号
خريطة sitemap| الدعم من قبلLeadong