-
مسكن » أخبار » أخبار » تطوير تكنولوجيا التحكم في الإضاءة الإضاءة

تطوير تكنولوجيا التحكم في الإضاءة الإضاءة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
تطوير تكنولوجيا التحكم في الإضاءة الإضاءة

لتحقيق الآثار الملونة للمرحلةالنور ،هناك حاجة إلى آليات التحكم الدقيقة والثانية والضوابط المقابلة. من اليدوي إلى التحكم الميكانيكي ، إلى التحكم الكهروميكانيكي الحديث ، إلى التحكم الحالي في الكمبيوتر والشبكة ، تتغير وتطوير تكنولوجيا التحكم باستمرار.


هنا قائمة المحتوى:

L التحكم الميكانيكي

ل التحكم الكهروميكانيكي

L التحكم في الكمبيوتر والشبكة


التحكم الميكانيكي

إن السيطرة على الشموع ومصابيح الزيت ومصابيح الغاز في عصر مصادر ضوء اللهب هي في الغالب يدويًا وميكانيكيًا. استخدم Sabatini Dimmer في القرن السابع عشر حبلًا لتحريك الغطاء على مصدر الضوء لضبط سطوع مصدر الضوء. في العصر الكهربائي ، تم استخدام المحولات لتنظيم الجهد لفترة طويلة ، ولكن تم التحكم فيها بشكل عام يدويًا. السرعة بطيئة ، والمعدات مرهقة ، والكفاءة منخفضة. لذلك ، فإن تأثير التعتيم الميكانيكي للضوء par ضعيف وكثيف العمالة.


السيطرة الكهروميكانيكية

في أواخر الفترة من عصر مصدر الضوء الكهربائي ، تطورت التكنولوجيا الإلكترونية بسرعة. يميل التحكم في الضوء أيضًا إلى أن يكون إلكترونيًا. التحكم الإلكتروني الأولي هو التناظرية ، وهو باهتة مقاومة مبكرة. على الرغم من أنه يمكن أن يعوض عن أوجه القصور المكثفة في العمالة من التعتيم الميكانيكي ، إلا أنها ذات كفاءة منخفضة ودقة منخفضة وليست مناسبة لمراحل الأداء الكبيرة. مع ظهور وتطوير الدوائر المتكاملة الرقمية ، يتم تطبيق تقنية التحكم الرقمية للضوء PAR تدريجياً على مرحلة الإضاءة. تم استخدام Dimmers الإلكترونية Thyristor المبكرة لاحقًا لتنظيم الجهد الخطي للثلاثيات. في الوقت الحاضر ، يستخدم معظمهم منظمات جهد PMW Triode عالية الكفاءة.


التحكم في الكمبيوتر والشبكة

تنمو صناعة الكمبيوتر بمعدل مذهل ، واستخدام Ethernet و TCP/IP للتحكم في التعتيم يعني أن هناك عددًا كبيرًا من منتجات الشبكات وموارد الشبكات العديدة ، مثل المفاتيح ، مثل المفاتيح ، الكابلات ، منتجات التوصيل الألياف البصرية واللاسلكية ، وتكنولوجيا التحكم والمراقبة عن بُعد. يتم التحكم في الضوء التقليدي للبروتوكول ، والمواصفات الرئيسية هي 512 قناة لكل قناة ، والسرعة 250 كيلو بايت/ثانية. لقد كان أداءً جيدًا دائمًا في صناعة الإضاءة ، ولكن مع زيادة عدد القنوات في المصابيح ، فقد تجاوزت التوقعات. للتغلب على القيود المفروضة على البروتوكول ، يُقترح بروتوكول تحكم يعتمد على تكنولوجيا Ethernet. يتيح هذا نقل سلاسل بيانات DMX المتعددة عبر كابل شبكة واحد. الفوائد الأكثر مباشرة التي يمكن الحصول عليها هي تحقيق وظائف مثل عرض النطاق الترددي للإرسال ، ومسافة الإرسال ، والموثوقية ، والاتصال ثنائي الاتجاه. هذا يعني أنه يمكن توصيل المزيد من الأجهزة في نفس الوقت في الشبكة ، ومسافة الاتصال أطول ، وبروتوكول التحكم في نقل الشبكة يجعل جودة التحكم في التعتيم وموثوقية أعلى ، والاتصال ثنائي الاتجاه يجعل المراقبة والتحكم عن بُعد الجهاز أكثر فاعلية ، لذلك من الأرخص بناء شبكة تعتيم واسعة النطاق وموثوقة. هذه نتيجة حتمية تدعمها تقنية شبكة الكمبيوتر الحديثة.


ما سبق حول تطورالنورالتكنولوجيا السيطرة. إذا كنت مهتمًا بالضوء الدافئ LED الأبيض ، وضوء بطارية LED ، وضوء PAR المسطح ، ونقل ضوء الرأس ، يمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.leahualight.com/.


منتجات

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

جيري
الهاتف: +86-18620527046
البريد الإلكتروني:lh88@lihualight.com
ساسا
الهاتف: +86-18825139970
البريد الإلكتروني:lh89@lihualight.com
حقوق الطبع والنشر2022 GZ Leahua Light Co., Limited. كل الحقوق محفوظة.粤ICP备15036858号
خريطة sitemap| الدعم من قبلLeadong