-
مسكن » أخبار » أخبار » خصائصان رئيسيتان لضوء غسل LED

خصائصان رئيسيتان لضوء غسل LED

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
line sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
خصائصان رئيسيتان لضوء غسل LED

LED LED Wash Lightهو نوع جديد من مصباح لتوفير الطاقة يحل محل المصابيح المتوهجة التقليدية. المصابيح المتوهجة التقليدية (مصابيح خيوط التنغستن) لها استهلاك عالي الطاقة وعمر قصير. في ظل بيئة نقص الموارد العالمي ، تم حظر إنتاجها تدريجياً من قبل الحكومات من مختلف البلدان. البدائل هي ضوء غسل LED ، شريط ضوء الغسيل LED ، وضوء غسل LED في الهواء الطلق مقاوم للماء.

هنا قائمة المحتوى:


  • الخصائص الفنية لضوء غسل LED

  • ميزات المنتج من LED Wash Light


الخصائص الفنيةLED LED Wash Light

يتبنى ضوء غسل LED طرق الواجهة الحالية ، وهي طرق المسمار والمقبس ، وحتى يقلد شكل المصابيح المتوهجة لتلبية عادات استخدام الناس. استنادًا إلى مبدأ LED غير الاتجاهي غير الاتجاهي ، قام المصممون بإجراء تغييرات على بنية المصباح بحيث يكون منحنى توزيع الضوء لضوء غسل LED هو نفس مصدر مصباح النقطة للمصباح المتوهج. يعكس ضوء ضوء غسل LED ظاهرة الحيود في الشبكة ، والتي يتم صنعها باستخدام خصائص الانبعاثات المتوازية بالليزر. تحتوي العدسة الصغيرة على بعض الأشكال الهندسية العادية للغاية المعدلة وفقًا للنمط ، وهو ما يشبه إلى حد ما التسجيل المجسم. عادة ما تتكون هذه الأنماط من العديد من النقاط الصغيرة ، والتي يتم تعديلها ثلاثي الأبعاد ونقشها على العدسة ، لذلك نبدو مثل العدسة المتجمدة ، وسيصبح الضوء الموازي للليزر مبهرًا بعد المرور بها.


ميزات المنتج من LED Wash Light

مع التطور السريع لتكنولوجيا الإضاءة LED ، وصل التأثير الموفر للطاقة لضوء غسل LED إلى مستوى عالٍ للغاية. تحت نفس تأثير الضوء ، تم تخفيض استهلاك الطاقة إلى 1/8 من المصابيح المتوهجة و 1/2 من المصابيح الإلكترونية لتوفير الطاقة. لذا فإن LED Wash Light Products لاستبدال منتجات الإضاءة التقليدية الحالية سيكون الاتجاه العام. نظرًا لأن ضوء غسل LED أكثر تعقيدًا في الهيكل من المصابيح المتوهجة ، حتى في حالة الإنتاج الضخم ، سيكون سعر المنتج أعلى من سعر المصابيح المتوهجة. في الوقت الحاضر ، يكون سعر مصابيح غسل LED أعلى أيضًا من سعر المصابيح الإلكترونية لتوفير الطاقة. ومع ذلك ، مع إدراك المزيد والمزيد من الناس ويقبلونه ، ويتم نشر الإنتاج الضخم ببطء ، فإن سعر مصابيح غسل LED في الهواء الطلق المقاومة للماء سيصل قريبًا إلى مستوى المصابيح الإلكترونية لتوفير الطاقة.

إذا قمت بحساب حساب لتوفير الطاقة في وقت الشراء ، فستجد أنه حتى بالسعر الأعلى الحالي ، استنادًا إلى سنة واحدة من الاستخدام ، ستكون تكلفة الشراء الأولية أقل من المصابيح المتوهجة والمصابيح الإلكترونية لتوفير الطاقة لكل منها سنة إضافية من الكهرباء. يمكن أن تصل الحياة الحالية لضوء غسل LED إلى 30،000 ساعة. يحتوي LED Wash Light على خصائص انخفاض التيار ، وجهد منخفض ، وحجم صغير ، وخفيفة الوزن ، وكفاءة عالية ، واستهلاك الطاقة المنخفضة ، وتقديم الألوان العالية ، وتقديم الألوان الجيدة ؛ كمصدر للإضاءة الخضراء ، لا يمكن أن يحقق أي حرارة ، ولا عاكس الضوء الأسود ، وحماية البيئة ، والمظهر الجميل ؛ في الوقت نفسه ، يتمتع أيضًا بحماية جيدة من الدائرة القصيرة ، وحماية عدم التحميل ، وحماية درجة الحرارة الزائدة ، ووظائف حماية الحمل الزائد.


إذا كنت مهتمًا بمنتجات LED Wash Light الخاصة بنا أو لديك احتياجات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.leahualight.com/. سوف تجلب لك منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تجربة أفضل.


منتجات

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

جيري
الهاتف: +86-18620527046
البريد الإلكتروني:lh88@lihualight.com
ساسا
الهاتف: +86-18825139970
البريد الإلكتروني:lh89@lihualight.com
حقوق الطبع والنشر2022 GZ Leahua Light Co., Limited. كل الحقوق محفوظة.粤ICP备15036858号
خريطة sitemap| الدعم من قبلLeadong